عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طلقة طائشة تقتل طالبًا ببنى سويف

بوابة الوفد الإلكترونية

استمرار لمسلسل الطلقات الطائشة التى تصيب المواطنيين فى ظروف غامضة، ولا يتم الكشف عن أصحابها مما يزيد من حالة الرعب والفزع بين صفوف المواطنيين.

فقد شهدت قرية قاى بمركز اهناسيا واقعة جديدة لطلقة طائشة تصيب لشاب فى العقد الثانى من العمر أدت بحياته قبل نقله للمستشفى فى محاولة لإنقاذه .

كان اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بنى سويف قد تلقى إخطارًا من العميد مأمور مركز شرطة اهناسيا يفيد بمصرع شخص في أثناء سيره على الطريق العام بإحدى قرى مركز اهناسيا نتيجة طلقة طائشة أدت بحياته فى الحال.

وتبين من التحريات التى قام بها الرائد لملوم عبد الوهاب رئيس مباحث اهناسيا أن الجثة لشخص يدعى مايكل دنيال 17سنة طالب ومقيم بعزبة محمود قطب التابعة لقرية قاى بدائرة المركز، وأضافت

التحريات التى أشرف عليها العميد زكريا أبوزينة مدير المباحث الجنائية أن المجنى عليه في أثناء سيره بإحدى الطرق الفرعية المؤدية للقرية فوجئ بطلقة تخرج عليه من إحدى الزراعات المجاورة للطريق ليلقى مصرعه فى الحال غارقًا فى دمائه.

وبسؤال والد المجنى عليه، أكد عدم وجود أي خصومة مع أحد، وأن نجله كان فى طريق عودته من إحدى الدروس العلمية فطلبت النيابة العامة سرعة إجراء التحريات الأزمة حول الحادث، وضبط الجناه كما قررت تسليم الجثه لأهليته لدفنها، وتولت التحقيق فى الحادث.