عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استدعاء أولياء أمور اتهموا مسؤول سابق باتحاد الجمباز بالنصب

حملة أمنية
حملة أمنية

 استدعت نيابة مدينة نصر أولياء أمور اتهموا عضو مجلس إدارة سابق باتحاد الجمباز بالنصب عليهم والاستلاء على مبالغ مالية كبيرة منهم بزعم الحاق أطفالهم للعب خارج البلاد.

 

اقرأ أيضًا..

 

 التحري عن أسباب حريق مخزن كاوتش في المرج

 

 كانت نيابة مدينة نصر، أمرت بحبس المتهم بالنصب على مواطنين  والاستيلاء منهم على مبالغ مالية تجاوزت المليون جنيه، بزعم إلحاق أطفالهم للتدريب في دولة أجنبية 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 تفاصيل الواقعة تكشفت  بتلقي قسم شرطة مدينة نصر أول  عددًا من البلاغات تفيد قيام "خ ح" عضو مجلس إدارة سابق في اتحاد الجمباز  بالنصب علي عدد من أولياء الأمور بعد جمع  أكثر من مليون جنيه مقابل سفر أولادهم إلى بلغاريا للمشاركة في بطولة في شهر مارس 2019 .


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة البلاغات، وتم ضبط المتهم واقتياده لديوان القسم وكشف التحريات الاولية أن المتهم حصل من كل لاعب مبلغ مالي 30 ألف جنيه، وأوضحت التحريات أن المتهم تهرب من أولياء الأمور بحجة منع السفر بسبب تفشي فيروس كورونا.


 وبمواجهته اعترف بما جاءت به التحريات، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيال المتهم.


 وفي سياق آخر، سقطت في قبضة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة "مستريحة جديدة" لقيامها بالنصب على 4 أشخاص

بالتجمع الأول والاستيلاء على أموالهم بزعم الاستثمار وتحقيق أرباح وفوائد طائلة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ لمباحث الأموال العامة بالقاهرة من 4 أشخاص "اثنين منهم يحملان جنسية إحدى الدول بتضررهم من قيام إحدى السيدات، تحمل جنسية أجنبية بالنصب عليهم والاستيلاء منهم  على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرتها على استثمارها فى مجال "تصدير بعض المنتجات، والتنقيب عن الذهب" مقابل أرباح مالية، مما مكنها من الاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة من المواطنين.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تأكد صحة البلاغ وأن المتهمة إحدى السيدات، تحمل جنسية إحدى الدول، مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى أمكن ضبطها حال تواجدها بمحل إقامتها المشار إليه.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.