رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سقوط تشكيل عصابي للاتجار في المواد المخدرة بشبرا الخيمة

حبس
حبس

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، اليوم الجمعة، من ضبط عاطلين كونا فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وعثر بحوزتهما على كمية من المواد المخدرة وسلاح أبيض، تم التحفظ على المتهمين والمضوبطات.


تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود معلومات أكدتها التحريات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام عاطلين مقيمين بمنطقة بهتيم دائرة القسم بالاتجار فى المواد المخدرة.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال البحث الجنائى بقسم شرطة ثان شبرا الخيمة، من ضبط المتهمين أثناء استقلالهما مركبة توك توك وهما "عبد الرحمن م ف"، 21 عاما، و"إسلام ي خ"، 19

عاما، عاطلان، ومقيمان دائرة القسم، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على  139 كيس من مخدر البودر، ومبلغ مالى 4620 جنيها، وسلاح أبيض "مطواة"، وهاتف محمول.


وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار،  والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والسلاح الأبيض" مطواة" لحماية تجارتهما الآثمة، والهاتف للتواصل مع عملائهما، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمين.