ضبط 7 هاربين وخارجين علي القانون بالفيوم

حوادث وقضايا

الخميس, 28 أبريل 2011 17:35
الفيوم– سيد الشورة:

تمكنت حملات أجهزة البحث الجنائي والأمن العام والقوات المسلحة بالفيوم من ضبط عدد من الهاربين من السجون و العناصر الإجرامية التي تخصصت في الاتجار بالمخدرات وصناعة وبيع الأسلحة النارية من دون ترخيص والهاربين من الأحكام القضائية .

كانت الحملات التي أشرف عليها اللواء مرسي عياد مدير الأمن وقادها اللواء محمد وائل نائب مدير الأمن والعميد أحمد نصير مدير البحث الجنائي قد تمكنت من ضبط 3محكوم عليهم في قضايا جنائية.

كما تم ضبط ورشة تصنيع أسلحة نارية بحي الساحة الشعبية بدون ترخيص وضبط فيها 3 مسدسات – 2 فرد خرطوش – أدوات تصنيع واعترف صاحبها رفاعي ثابت بحيازته لها بغرض التصنيع والاتجار - ، كما تم

ضبط مسدس 9 مم بحيازة عبد النبي صلاح صياد من دون ترخيص وضبط 2 قضية اتجار في البانجو – و5 قضايا تعاطي مخدرات – و4 قضايا إحراز سلاح أبيض .

تمكنت الحملات التي شارك فيها ضباط إدارة البحث الجنائي بالفيوم من ضبط الهاربين من السجون أحمد محمود عبد الغني 30 سنة – فلاح وهارب من سجن الفيوم العمومي لاتهامه في قضية قتل عمد – وشريف محمد عمر 25 سنة هارب من سجن الفيوم العمومي لحبسه 5 سنوات في قضية مخدرات، فرج رمضان 21 سنة هارب من سجن الفيوم لحبسه في قضية مخدرات، تم تحرير المحاضر اللازمة وإخطار النيابة العامة تمهيدا لترحيلهم للسجون..

أهم الاخبار