عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع عامل بطلق ناري على يد آخر بالمنوفية

المجني عليه
المجني عليه

 لقي عامل مصرعه إثر نشوب مشاجرة بقرية عرب الرمل التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية بسبب خلافات مع الجاني أدت إلى وفاته في الحال، وتم نقل الجثمان لمستشفى قويسنا المركزي.

 

اقرأ أيضًا.. القبض على شخص لتعديه على قطعة أرض من أملاك الدولة

 

 تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز قويسنا يفيد بمصرع " م. ع" يبلغ من العمر 43 عاما مقيم بقرية عرب الرمل يعمل عامل بمديرية الأوقاف بطلق ناري علي يد آخر بسبب مشاجرة حدثت بينهم أدت إلى وفاته في الحال وتم ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعه، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

 

 وفى سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في القبض على 7 متهمين بحوزتهم 11 قطعة سلاح ناري، وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة خلال حملات مكبرة شنتها اليوم الجمعة، بجميع مديريات الأمن، لضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء والمخدرات، لإحكام السيطرة الأمنية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة.

 

وتواصل الأجهزة الأمنية متمثلة في إدارة

المرور وأقسام الشرطة  تطبيق قرارات الحكومة التى اتخذها مجلس الوزراء خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، بشأن وقف أي فعاليات أو احتفالات أو مهرجانات خلال الفترة المقبلة، والغلق الكامل لدور المناسبات وغرامة فورية على 3 فئات تبدأ من  50 جنيهًا للأفراد الذين لا يطبقون الإجراءات الاحترازية ولا يرتدون الكمامة.

 

 وشملت القرارات أيضًا غرامة فورية على أية مخالفة للمنشآت كالمطاعم والكافيهات بمبلغ 4 آلاف جنيه مع غلق المنشأة لمدة أسبوع، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المكبرة على مستوى الجمهورية لمتابعة مدى التزام قائدي مركبات النقل الجماعي الخاصة والعامة بارتداء الكمامات الواقية وكذلك الركاب.

 

لمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا