رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة مصابة بطلق ناري في القليوبية

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تكثيف جهودها لكشف لغز العثور على جثة عامل، مصابًا بطلق نارى من فرد خرطوش بالرأس، بمنطقة نزلة باسوس، بالقناطر الخيرية، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

 

البداية كانت بتلقي مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شاب بنزل باسوس من الطريق الدائرى دائرة المركز مصابًا بطلق خرطوش بالرأس.

 

على الفور انتقلت قوة أمنية ورجال المباحث لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "محمد ع ع"، 22 سنة، عامل، مقيم بمنطقة عزبة أسما التابعة لميت حلفا دائرة مركز شرطة قليوب، تلقى طلقة خرطوش بالرأس تسبب فى وفاته على الفور.

 

وتبين سرقة هاتفه المحمول ومبلغ مالى كان بحوزته، كما تبين أن الشاب المتوفى متزوجًا وفى انتظار طفل بعد شهر، كما أنه أكبر أخوته الأربعة، ومعيلهم الوحيد بعد وفاة والده.

 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ومن ضمن نتائج

حملاتها ضبط 156 متهمًا وبحوزتهم 18 بندقية آلية، بندقية رصاص، 30  بندقية خرطوش، 6 طبنجات، 129 فرد خرطوش محلى الصنع، 150 طلقة مختلفة الأعيرة، 204  قطعة سلاح أبيض، 20 خزينة متنوعة، تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.