عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس مالك سنتر تعليمي في واقعة انتحار فتاة بنها

حبس متهم
حبس متهم

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنايات بنها، تجديد حبس صاحب سنتر تعليمى 45 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهام أسرة فتاة له بأنه السبب فى انتحارها داخل السنتر الذي كانت تعمل فيه ويملكه بشارع كلية التجارة ببنها بعدما أخذت حبة حفظ الغلال السامة.


كانت نيابة قسم ثان بنها، أمرت بحبس صاحب سنتر تعليمى بشارع كلية التجارة دائرة القسم على ذمة التحقيقات على خلفية واقعة انتحار فتاة فى العقد الثانى من عمرها بعد تناول حبة الغلال السامة أثناء عملها فى السنتر، خاصة بعد العثور على رسالة غامضة من الفتاة المنتحرة، وطلبت النيابة تحريات المباحث للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمكان الحادث، فضلًا عن سماع أقوال الشهود واستعجال تقرير الطب الشرعى لمعرفة ملابسات الحادث.


كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من ضبط مباحث قسم تانى بنها،  يفيد

بورود بلاغًا من مستشفى بنها العام بوصول فتاة مصابة بحالة إعياء شديد نتيجة حالة تسمم.


وبالانتقال والفحص، تبين أن الفتاة تعمل بسنتر تعليمى بشارع كلية التجارة بدائرة القسم،  وأنها أقدمت على الانتحار والتخلص من حياتها إثر مرورها بحالة نفسية سيئة.

وبسؤال الشهود والعاملين بالسنتر  أكدوا أن الفتاة كتبت قبل انتحارها على يدها وعلى بطنها عبارة "هاتولى حقى من أ".

 

وأرسلت رسائل إلى زملاء مالك السنتر والجروبات التعليمية الخاصة بالسنتر توضح تفاصيل علاقتها به، وأنه أوهم الجميع أنها ابنته لمنع إثارة أى شكوك لوجودها معه طيلة الوقت خاصة أنه متزوج.