رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

تفاصيل وفاة شخص داخل أحد الفنادق بالهرم

حوادث

الثلاثاء, 03 أغسطس 2021 17:47
تفاصيل وفاة شخص داخل أحد الفنادق بالهرمالنيابة العامة
كتب- محمد تهامي

كشفت مباحث الجيزة تفاصيل واقعة العثور على جثة مسن داخل غرفته بأحد فنادق الهرم، ودلت التحريات أن الوفاة نتيجة أزمة قلبية.

 

وأوضحت التحريان أن المتوفي يبلغ من العمر 67 سنة يحمل جنسية دولة أجنبية، وكان يقيم بالفندق، وتعرض لوعكة صحية فى القلب، وحاول مسئولي الفندق إسعافه بنقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة.

 

وأكدت التحريات بقيادة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب والمقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم من خلال سؤال مسئولي الفندق، أن المتوفي كان بحوزته جهاز خاص بقياس نبضات القلب، وأن الوفاة طبيعية، وأكدت تحريات رجال المباحث صحة الأقوال، وعدم وجود شبهة جنائية.

 

وكانت أمرت النيابة العامة بتشريح الجثة، للوقوف على ملابسات الواقعة، ومعرفة سبب الوفاة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، واستدعاء شهود العيان والمسئولين في الفندق؛ لسماع أقوالهم في الواقعة وسؤالهم.

 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ومن ضمن نتائج حملاتها ضبط

156 متهمًا وبحوزتهم 18 بندقية آلية، بندقية رصاص، 30 بندقية خرطوش، 6 طبنجات، 129 فرد خرطوش محلى الصنع، 150 طلقة مختلفة الأعيرة، 204 قطع سلاح أبيض، 20 خزينة متنوعة، تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابيا على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمرارا للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

أهم الاخبار