رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس الزوج المتهم بإلقاء زوجته من الطابق الثالث بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة منيا القمح في محافظة الشرقية، تجديد حبس الزوج المتهم بإلقاء زوجته من الشرفة بالطابق الثالث بمنزلهم بقرية سنهوا، 15 يوما على ذمة التحقيقات، إثر مشادة حدثت بينهما، وذلك علي خلفية الإتهام الموجه له من النيابة العامة بمركز منيا القمح، برئاسة أحمد أبوزيد، رئيس النيابة، وتحت إشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام، لنيابات جنوب الشرقية.

 

كانت الأجهزة  الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد تلقت إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق، بوصول" فتحية. ج" 18 عام، ربة منزل، ومقيمة بقرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح، مصابة بكدمات وكسور بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر سقوطها من مكان مرتفع، وبسؤال الزوجة، اتهمت زوجها "فتحي. ع. م" 28 سنة، بالشروع في قتلها، وأنه تشاجر معها في ثالث أيام عيد الأضحي، وذلك عقب انتهاء زيارة أسرتها لها للتهنئة بالعيد، لرغبته في

الاستيلاء علي مبلغ العيدية التي أعطوها لها من أجل شراء مواد مخدرة ليتعاطاها.

 

أوضحت الزوجة خلال التحقيقات، أنها عندما رفضت إعطائه مبلغ العيديةتشاجر معها، فصعدت إلى سرير غرفة الأطفال للدفاع عن نفسها، إلا أنه أمسك بها وألقاها من شرفة الطابق الثالث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6118 إداري مركز شرطة منيا القمح لسنة 2021، وتم ضبط الزوج المتهم، بمواجهته نفى الاتهامات الموجهة إليه، وأقر أثناء مشادة مع زوجته أسرعت ناحية سرير الأطفال بغرفة مطلة على الشارع حاول امساكها فسقطت من شرفة الطابق الثالث فى الشارع.