رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

استعجال التحريات عن جثة طفل غرق بترعة أطفيح

حوادث

الاثنين, 02 أغسطس 2021 14:28
استعجال التحريات عن جثة طفل غرق بترعة أطفيحغرق - أرشيفية
كتب - محمد علام:

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة طفل داخل إحدى الترع بأطفيح، حيث أمرت باستعجال تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة، وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية حول الحادث من عدمه.

 

اقرأ أيضا: العثور على جثة طفل في مياه الترعة بأطفيح

 

ويعمل مفتش الصحة على توقيع المسعف الطبى على جثة الطفل، لتحديد أسباب وفاته وعما إذا كان هناك ما يشير إلى وجود عنف جنائى حول الواقعة من عدمه.

 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة، يفيد بورود بلاغا بالعثور على جثة طفل بإحدى الترع فى أطفيح، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين أن طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، عثر أفراد أسرته على جثته بإحدى الترع، تحرر

محضر بالواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الحادث.

 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية، ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

أهم الاخبار