رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المشدد 6 سنوات لمتهم بترويج الهيروين في الدرب الأحمر

حبس متهم
حبس متهم

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، بمعاقبة عاطل متهم بترويج مخدر الهيروين في الدرب الأحمر بالسجن المشدد 6 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه، ومصادرة  المضبوطات، ومعاقبته بالحبس مع الشغل 6 أشهر عن قيادة دراجة نارية دون الحصول على رخصة قيادة.


صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد علي، وعضوية المستشارين محمد شعبان، ومحمود محمد طلعت، وبحضور محمد عادل نور الدين، وكيل النيابة، وأمانة سر وائل عبد المقصود.


وكشفت التحقيقات، أنه أثناء مرور معاون مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر على رأس قوة من الشرطة السريين " اقتصر دورهم على التأمين" بدائرة القسم، لتفقد الحالة الأمنية شاهد المتهم واقفا بالدراجة البخارية قيادته بمنتصف الطريق العام فتوجه إليه لاستكشاف

أمره وتبين عدم حمله رخصة قيادته فقام الضابط بالقبض على المتهم، وبتفتيشه عثر معه على لفافة بلاستيكية بداخلها 11 لفافة سوداء اللون كل منها ملفوفة بلفافة ورقية بها مسحوق بيج اللون ثبت من تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أنه لمادة الهيروين المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.


وأضافت التحقيقات، أن المتهم أقر لضابط الواقعة بإحرازه المخدر المضبوط ،وأقر بتحقيقات النيابة العامة باتهام قيادته الدراجة البخارية دون الحصول على رخصة قيادة.