رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

اليوم.. محاكمة صاحب ورشة بتهمة الاتجار في الهيروين بمدينة نصر

حوادث

الأحد, 01 أغسطس 2021 10:07
اليوم.. محاكمة صاحب ورشة بتهمة الاتجار في الهيروين بمدينة نصرمحكمة جنايات القاهرة
محمد موسي وكريم ربيع

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس اليوم الأحد أولى جلسات محاكمة سائق وصاحب ورشة لاتهامهما بالاتجار في جوهر الهيروين المخدر في مدينة نصر.

 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار علي الهواري، وعضوية المستشارين حسين عبد المنصف زهران، وخالد فخري الشلقامي، ومروة هشام بركات، وأمانة سر خالد عبد المنعم، ومعتز مدحت.

 

كشف أمر إحالة المتهمين «عبده . م . ك .أ»، 28 سنة، سائق، و«رامي . ر . ع»، 30 سنة، صاحب ورشة قيامهما بدائرة قسم أول مدينة نصر بالاتجار في جوهر الهيروين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

 

وأضافت تحريات النقيب شرطة أحمد محمد صلاح الدين الوكيل معاون مباحث قسم شرطة مدينة نصر بأنه حال مروره بدائرة القسم أبصر المتهمين يستقلان سيارة تسير عكس اتجاه

السير وما أن أبصراه حتى ترجلا عنها وشرعا في في الفرار فضبطهما وبتفتيشهما عثر حوزة كلا منهما على المواد المخدرة وهاتف محمول وعثر حوزة المتهم الثاني على مبلغ مالي وبمواجهتما أقرا بإحراز المواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتفين للتواصل مع عملائهما من المتعاطين والسيارة لتسهيل عملية البيع وأن المبلغ المالي هو حصيلة تجارتهما.

 

وكشف تقرير المعمل الكيماوي من خلال الفحص أن المسحوق داخل الثلاثة عشر لفافة المضبوطين يحتوي على جوهر الهيروين المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.

 

أهم الاخبار