عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط 10 تجار مخدرات في حملة مكبرة على مراكزالقليوبية

ضبط تجار مخدرات
ضبط تجار مخدرات

 شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى استهدفت قرية مشتهر ومحيطها بدائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

 

أسفرت جهودها عن تحقيق الكثير من النتائج الإيجابية أبرزها الآتى:- ضبط (9) قضايا مخدرات.. ضُبط خلالها (كميات من المواد المخدرة المتنوعة).. بحوزة (10) متهمين "لعدد 4 منهم معلومات جنائية".

 

وفي ذات السياق شنت مديرية أمن القليوبية حملة أمنية على قرى مركز شرطة طوخ، أسفرت عن ضبط 14 مسجل شقى خطر يقومون بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزتهم أسلحة نارية، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.


تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من ضباط مكتب المخدرات يفيد قيام حملة مكبرة لضبط تجار المخدرات وحاملى

الأسلحة النارية دون ترخيص أسفرت الحملة عن ضبط 9 قضايا مخدرات ضبط خلالها كميات من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة 10 بلطجية لعدد4 منهم معلومات جنائية.


وضبط 4 قطع أسلحة نارية عبارة عن بندقية آلية و2 بندقية خرطوش وفرد خرطوش وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة كما تم ضبط 2 قطعة سلاح أبيض وضبط 3 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا وضبط 1 مراقب هارب.


 كما تمكنت الحملة التى شاركت فيها مباحث تنفيذ الأحكام من تنفيذ 7165 حكما قضائيا متنوعا تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق.