رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحكم بإعدام أب ذبح ابنه بالمشروع بالدقهلية

 محكمة
محكمة

 قضت محكمة جنايات المنصورة بإعدام "م. ح. ع" 40 عامًا، المتهم بقتل ابنه، وذلك بذبحه بمشرط طبى، وذلك بحجة قيامه بإثارة المشاكل نظرًا لإصابته بكهرباء زائدة جاء ذلك بعد تسلم محكمة الجنايات الرأى الشرعى لمفتى الجمهورية.


صدر الحكم برئاسة المستشار صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد جمال محمد، محمود محمد عبدالرازق.


وكان اللواء رافت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالى قرية ديبو عوام التابعة لمركز المنصورة بالعثور على جثة لطفل على جانبى أحد الترع بالقرية بينهما وبين ميت عوام.


وعلى الفور انتقل ضباط مركز مركز المنصورة، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين

العثور على جثة محمود ح ع. 13 سنة مقيم قرية طناح التابعة لدائرة المركز، وقال الأب: بأن نجله كان متجه إلى صالة التدريب الرياضية ولم يعود منذ ذلك الوقت.


وأكدت التحريات أن الأب ذهب إلى صيدلية بميت خيرون واشترى قطن ومشرط وفعل الجريمة بالأراضى بعيدًا عن عيون الناس وألقى بشبشب ابنه والقطن بأرض بميت عزون واعترف وأرشد الشرطة عن مكان كل شئ وذهبت الأم إلى مكان الجريمة وتعرفت على شبشب ابنها الذى عليه بصمات الأب.