عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب إدمان المخدرات.. استمرار حبس المتهم بقتل ابنه في حلوان

محكمة
محكمة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان، اليوم الإثنين، استمرار حبس المتهم بقتل ابنه بسبب إدمانه المخدرات، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

كان أدلى المتهم بقتل ابنه باعترافات تفصيلية خلال التحقيقات معه، حيث أكد أنه لم يقصد قتل ابنه ولكن كان يقوم بتأديبه، مشيرًا إلى أنه حاول أكثر من مرة تعديل سلوكه، وطالبه بالابتعاد عن تعاطى المخدرات لكن دون جدوى، وكان يثير المشاكل فى المنطقة، ما دفعه لإيداعه فى مصحة لعلاج الإدمان.

 

كانت قررت نيابة حلوان، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل ابنه بعد خنقه، بسبب سوء سلوكه، كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه لمعرفة أسباب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب ذلك.

 

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة أول المعصرة، بلاغًا بوفاة شاب يبلغ من العمر 20 عاما، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليه، حيث نشبت بينهما مشادة بسبب اعتياده إدمان وتعاطى المخدرات، قام على إثرها المتهم بخنق ابنه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

 تم القبض على المتهم، وإحالته للنيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، واليوم قرر قاضي المعارضات تجديد حبسه.