رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب خصومة ثأرية .. استمرار حبس المتهمين بقتل مسن بمنشأة القناطر

اطلاق نار
اطلاق نار

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الإثنين، تجديد حبس 3 أشخاص، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل مسن، بسبب خصومة ثأرية بينهم بمنشأة القناطر.

 

وأدلى المتهمون بارتكاب الجريمة عقب ضبطهم، حيث أكدوا أن المجني عليه كان قد قتل أحد أفراد أسرتهم منذ ما يقرب من 50 عامًا، وأنهم قرروا الأخذ بالثأر، فتحصلوا على بندقيتين آليتين، ورصدوا تحركاته، حتى اكتشفوا تردده على قطعة أرض ملكه، فقاموا بتتبع القتيل حتى تأكدوا من تواجده بأرضه الزراعية، بصحبة ابنه، وتوجهوا بواسطة سيارة، وأطلقوا النار تجاه المجني عليه ما أسفر عن مقتله، بينما نجا ابنه من الموت، وفر المتهمون هاربين عقب ارتكابهم الجريمة، وأرشد المتهمين عن السلاح المستخدم في الحادث.

 

كما استمعت النيابة لأقوال ابن المجني عليه، الذي وده للمتهمين تهمة قتل والده، وأكد أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو خصومة ثأرية تجمع والده بعائلة المتهمين.

فيما كشفت تحريات رجال المباحث، التي أشرف عليها العقيد علي عبد الكريم، مفتش مباحث

قطاع أكتوبر، أن المجني عليه منذ ما يقرب من 50 عاما، وخلال فترة شبابه، قتل والد أحد المتهمين، أخذًا بالثأر، حتى قرر أفراد من أسرة الشخص القتيل بالثأر له، رغم مرور تلك السنوات، فرصدوا تحركات المجني عليه المسن، وخلال تواجده بأرضه الزراعية، أطلقوا النار عليه وفروا هاربين.

 

البداية عنجما تلقى مركز شرطة منشأة القناطر، بلاغًا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة إطلاق النار عليه بإحدى قرى المركز، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه تربطه خصومة ثأرية بأفراد عائلة أخرى، وأن تلك الخصومة وراء مقتله، وتم تحديد هوية مرتكبي الجريمة، وتم القبض عليهم.