رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تواجد أمنى مكثف بـ«سلنت» فى الدقهلية بعد اشتباكات بين أهل الطبيبة القتيلة وأهل زوجها القاتل

حوادث

السبت, 24 يوليو 2021 21:30
تواجد أمنى مكثف بـ«سلنت» فى الدقهلية بعد اشتباكات بين أهل الطبيبة القتيلة وأهل زوجها القاتلقوات الشرطة المصرية

الدقهلية - أسامة الجارية

شهدت قرية سلنت التابعة لمركز المنصور بالدقهلية تواجدا  مكثفا للأجهزة الأمنية إثر نشوب اشتباكات بين أهل طبيبة الأسنان التى قتلت على يد زوجها طبيب الأسنان.

 

وكان طبيب أسنان فى العقد الرابع من عمره قتل زوجته الطبيبة صاحبة الـ26 عاما بعد أن سدد لها 11طعنة فى أماكن متفرقة من جسدها أمام أطفالهما الثلاثة بدم بارد.


وكان اللواء رأفت عبدالباعث مديرأمن الدقهلية قدتلقى إخطارا من مأمور مركز المنصورة بحدوث مشاجرة بين عائلتين بقرية سلنت التابعة لمركز المنصورة، وانتقلت

قوات الأمن وقوات الدفاع المدنى إلى مكان البلاغ وجرى السيطرة على الاشتباكا، وتبين أن اشتباكات وقعت بين أخوال القتيلة وعمة القتيل لشكهم أن القاتل مختبئا داخل منزلها، وتم ضبط أطراف المشاجرة وتسود القرية حالة من الهدوء.


وكان اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من

مستشفي المنصورة الدولي للعميد محمد ياسين، مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، بوصول ياسمين حسن يوسف، ٢٦ عامًا، طبيبة أسنان، جثة هامدة نتيجة طعنات.


وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة المقدم محمد مطر، رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء محمود سليم وكريم عماد حمدي، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مقتل الدكتورة ياسمين حسن يوسف، 26 عامًا، نتيجة تلقي 11 طعنة نافذة، على يد زوجها، وفر هاربا.


وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الطبيبة لديها ثلاثة أطفال، وقد نشب خلاف بينهما، قام على إثره الأخير بالإمساك بسكين وطعنها طعنات نافذة.

 

أهم الاخبار