عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل صادمة في العثور على جثتي شاب وفتاة "عاريان" داخل سيارة ملاكي بالجيزة

العثور على جثتي شاب
العثور على جثتي شاب وصديقته بسيارة

شهدت منطقة الطوابق بفيصل، واقعة آثارت زعر وغضب الأهالي، وهزت عرش الأسرة المصرية وهى العثور جثتي شاب وفتاة "عاريان" داخل  سيارة ملاكي في إحدى المحال المخصصة لركن السيارات وهما في حالة تعفن.

 

أقرا أيضًا.. طالب يضحي بوالده في ثانِ أيام العيد بالإسماعيلية

 

آثارت واقعة العثور على جثتي الشاب والفتاة، جدلًا عبر منصات السوشيال ميديا، وحظت باهتمام جميع المتابعين، وذلك لأن الواقعة تمس كافة الأسر لمعرفة الأسباب الرئيسية التي دفعتهما لفعل هذا السلوك غير الشرعي؛لتلاشي أبناءهم من الوقوع في تلك المصيدة والحفاظ عليهم.

 

شاب في العشرينات من عمره، يعمل بسيارة ملاكي في توصيل الزبائن، أراد أن يتزوج من الفتاة التي تربطه معها علاقة عاطفية، ولكن تفاجئ برفض أهل الفتاة الزواج، هذا الموقف الذي لم يكن آلة حاد لقطع العلاقة العاطفية بينهما وظلت تربطتهما  ذات العلاقة حتى تطورت وقررا أن يتقابلا يوم السبت الماضي لقضاء يوم معا وإقامة علاقة غير شرعية داخل السيارة بإحدى المحال المخصصة لجراج السيارات حتى فقدا الأكسجين بسبب غلق الزجاج مما أدى إلى وفاتهم "عاريان" وبجوارهم كافة متعلقاتهم.

 

وتوصلت التحريات حول الواقعة، إلى أن ثمة علاقة كانت تربط الشاب بالفتاة، وأن الأول كان قد تقدم لخطبة الفتاة، إلا أن أسرتها رفضته، وأنهما كانا مع بعضهما البعض قبل أن يتغيبا عن منزلهما، إلى أن عثرت الأجهزة الأمنية على جثتيهما معًا.

 

 وبعد مرور ثلاث أيام على وفاتهما في حالة تعفن، ظهرت رائحة كريهة من ذات المحال الشاهد على الحادث، وظل عامل الجراج يتتبع الرائحة حتى وصل إليها وقام بكسر المحال واكتشف الواقعة وعلى الفور تم ابلاغ الشرطة التي تابعت التحقيقات، وتبين من التحقيقات الأولية أن الشاب

كان يستخدمه جراجًا لركن سيارته وبكسر باب الجراج عثر على الشاب وصديقته جثتين هامدتين وماتا وقت العلاقة بسبب الاختناق.

 

وفي ذات الصدد، لا يجوز الحديث حول أن العلاقة غير شرعية إلا بعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة والمباحث، ليكون من المحتمل بأنهما متزوجان في السر بعد رفض الأهل زواجهما.

 

وذكرت التحقيقات أن الشاب والفتاة مبلغ بتغيبهما منذ ٣ أيام، وعثر على جثتيهما بسيارة ملاكى، وكانا ليلة الواقعة يقضيان سهرة غير شرعية داخل السيارة.

 

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغا يفيد بالعثور على جثتين لشاب وفتاة في حالة تعفن داخل سيارة ملك الشاب مركونة داخل جراج مغلق خاص بالشاب، وبإجراء التحريات، تبين أن الشاب تربطه علاقة عاطفية بالفتاة، واصطحبها داخل السيارة وتوجه للجراج، وخلال تواجدهما بالسيارة تعرضا لاختناق، مما أسفر عن وفاتهما بسبب إغلاق منافذ السيارة وتعاطى المخدرات، فيما أكدت تحريات أجهزة الأمن عدم وجود شبهة جنائية.

 

موضوعات ذات صلة :

التحريات: 5 متهمين وراء قتل مسن أخذا بالثأر فى منشأة القناطر بالجيزة

طالب يضحي بوالده في ثانِ أيام العيد بالإسماعيلية

النشرة المرورية| سيولة تامة بشوارع القاهرة والجيزة