رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مصدر أمني يكشف حقيقة هدم منزل بالقوة من قبل بلطجية في البحيرة

حوادث

الثلاثاء, 20 يوليو 2021 18:59
مصدر أمني يكشف حقيقة هدم منزل بالقوة من قبل بلطجية في البحيرةهدم منزل بالقوة

كتب- محمد عبد الفتاح

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الخاصة ببرنامج بإحدى القنوات الفضائية عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" .. متضمناً مقطع فيديو تحت عنوان (هدم منزل بالقوة من قبل مجموعة من البلطجية "أولاد سعيد منسى").

 

وأوضح المصدر أن ما تم تداوله عارٍ تماماً من الصحة جملةً وتفصيلاً، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أن مقطع الفيديو المشار إليه لقيام أحد الأشخاص (عامل – مقيم بمركز رشيد) بهدم منزل آل إليه وآخرين من أقاربه من بينهم (ربة منزل – مقيمة بذات الناحية) عن طريق الميراث بالإستعانة بعدد من العمال والمعدات،

وسابقة تضرر الأخيرة من المذكور زاعمةً قيامه بالإستيلاء على حصتها من المنزل المشار إليه "نصيبها من الميراث" وتحرير محضر بالواقعة.

 

وقد تم استدعاء القائم بأعمال الهدم، وبمواجهته أقر بقيامه بذلك بناء على رخصة هدم للمنزل المشار إليه صادرة لصالحه من الجهات المختصة، كما أضاف بشراء حصص وأنصبة جميع الورثة بالمنزل ومن بينهم السيدة المذكورة، ورجح قيامها بإرسال المقطع بقصد الإضرار به والنيل منه.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية

ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

أهم الاخبار