رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

مناظرة النيابة تكشف أسباب وفاة شقيق المطرب رامي صبري

حوادث

الاثنين, 12 يوليو 2021 18:22
مناظرة النيابة تكشف أسباب وفاة شقيق المطرب رامي صبريكريم صبري وشقيقه المطرب رامي صبري
كتب- محمد علام:

انتقل فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة، لمناظرة جثمان كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري الذي لقى مصرعه أمس غرقا بترعة المرويطية عقب هروبه من مصحة إدمان أدوعته الأسرة بداخلها لعلاجه من إدمان المخدرات.

 

اقرأ أيضًا.. تسلق سور مصحة الإدمان.. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة شقيق المطرب رامي صبري

 

واتضح من مناظرة النيابة أن الجثة سلمية ولا يوجد بها إصابات وان الوفاة جاءت نتيجة اسفكسيا الغرق وفقا لما وصحة تقرير الطبي المبدئي  حيث امتلأت رئتيه بالماء عقب سقوطه بالترعة ومقاومته الغرق ولا توجد شبهة جنائية.

 

واستمعت النيابة لأسرة المجني عليه واستدعت مسؤولي المصحة لسماع أقوالهم حول الواقعة وطلبت النيابة تقرير الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وصرحت بدفن الجثة.

 

مصرع شقيق المطرب رامي صبري

 

لقى كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري مصرعه غرقا في ترعة المريوطية بالجيزة وذلك بعدما هرب من مصحة لعلاج الادمان وسقط في الترعة ليلقى حتفه في الحال وتم انتشال الجثة ونقلها للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

التحريات تكشف كواليس الساعات الأخيرة في حياة كريم شقيق المطرب رامي صبري

 

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اتن المجني عليه كان يتعاطي مواد مخدرة  وأصيب بحالة هياج شديدة وهرب من المصحة وأثناء مطاردته سقط في الترعة

ولقى حتفه.

 

وتبين من التحريات أن المتوفى غافل أمن المصحة والعمال وتسلق السور ولاذ بالهرب ليتبعه أفراد الأمن الإداري والمشرفين بالمصحة لكنه أسرع بالقفز بمجرى ترعة المريوطية ليلقى حتفه غرقا.

 

أمن الجيزة يتنقل لمحيط مكان غرق شقيق المطرب رامي صبري

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد حسام لافي مأمور مركز البدرشين بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوجود غريق بترعة المريوطية، نطاق المركز.

 

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ واتضح غرق شقيق المطرب رامي صبري الذي كان يعاني من إدمان المخدرات وهرب من إحدى المصحات وألقى نفسه في الترعة، قبل أن يلحقه العاملين بالمصحة.

 

وتمكنت القوات من انتشال جثة الشاب، وتم إيداعها داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أهم الاخبار