رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف غموض العثور على جثة شاب بكفرالشيخ

كشف غموض العثور على جثة شاب بكفرالشيخ  - أرشيف

تمكنت مباحث مركز الحامول بكفرالشيخ من كشف غموض مقتل شاب بعد عثور الاهالى على جثته بأحد المصارف الزراعية ، حيث تبين وجود عدة طعنات وجروح قطعية وطعنية بالرأس والصدر.

وتبين أن الجناة قاموا بالاستيلاء على التوك توك الخاص به والمحمول ، وكشفت المباحث أن وراء مرتكبى الحادث رمضان. ح 19 سنة عامل "كاوتشوك" ومحمد . ف 18 سنة "تباع وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة لمرورهما بضائقة مالية وتحرر عن الواقعة المحضر 1480 لسنة 2011م إدارى مركز الحامول ، وبعرضهما على النيابة العامة قررت حبسهما أربعة ايام على ذمة القضية .

وكان اللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفرالشيخ قد تلقى إخطارا من العميد أمجد عبدالفتاح مدير إدارة البحث الجنائى بالعثور على جثة لشاب فى العشرينيات يدعى أبانوب هابيل 17 سنة ويقيم بحامول

العرب بمركز الحامول حيث عثر على جثته ملقاة بمصرف ، حيث تبين أن المتهمين استدرجا المجنى عليه بحجة توصيلهما إلى عزبة يوسف التابعة للمركز وبحوزة المتهم الثانى مطواة " قرن غزال" . وتم القبض عليهما ، وأقرا بارتكابهما الواقعة ، وأضافا أنهما أثناء استقلال "التوك توك " ، قام المتهم الاول بتوثيقه وبادر الثانى بطعنه عدة طعنات حتى لفظ أنفاسه الاخيرة وغرق فى بركة من الدماء ، كما كشفت المباحث ارتكاب المتهمين قضية قتل أخرى لسائق توك توك .