رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

437 قضية بيع السلع التموينية المُدعمة بالسوق السوداء

حوادث

الثلاثاء, 06 يوليو 2021 12:12
437 قضية بيع السلع التموينية المُدعمة بالسوق السوداءشرطة التموين
كتب - محمد عبد الفتاح :

 ضبطت شرطة التموين والتجارة الداخلية، (437) قضية بيع السلع التموينية المُدعمة بالسوق السوداء، بمضبوطات بلغت (381,294طن–119593عبوة–33قطعة) سلع غذائية وتموينية متنوعة وذلك جهود حملات موسعة استمرت طيلة 30 يوما في مختلف الأسواق على مستوى الجمهورية.

 

كما شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملات موسعة لضبط الهاربين والخارجين عن القانون بنطاق بنطاق "بحيرة المنزلة" محافظات (الدقهلية ودمياط وبورسعيد) وكذا منطقة "السحر والجمال" بنطاق محافظتى (الشرقية والإسماعيلية)، وأسفرت جهود الحملات خلال شهر عن ضبط وفحص 10584 عنصرا إجراميا واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

كما أسفرت الجهود عن ضبط ( 3134 متهما) وبحوزتهم (120 قطعة سلاح نارى- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة–58قطعة سلاح أبيض) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

 

يأتي ذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية وفى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن

القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصورها وأشكالها، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن

القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

أهم الاخبار