رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

الإعدام لنجار قتل مسنًا داخل شقته لسرقته في الإسكندرية

حوادث

الثلاثاء, 06 يوليو 2021 11:59
الإعدام لنجار قتل مسنًا داخل شقته لسرقته في الإسكندريةمحكمة جنايات الإسكندرية
الإسكندرية - أحمد جلال:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار أيمن مصطفي الصحن والمستشار أمير عادل رمزي والمستشار أحمد محمود عوض وسكرتير الجنايات سعيد عبد العظيم بالإعدام شنقا للمتهم " م.أ.ع" نجار في اتهامه بقتل المجني عليه " ف.م.أ".

 

تعود الواقعة في القضية رقم 4079 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة محرم بك عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك يفيد بالعثور جثة المجني عليه داخل شقته بدائرة القسم.

 

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة محرم بك قيام المتهم "م.أ.ع" نجار لمروره مالية على إثرها عقد العزم وبيت النية على قتل المجني عليه " ف.م.ا" 85 سنة  لسرقته فتوجه إلى محل سكنه وكان على علم به

لقيامه بأعمال نجارة له من قبل وقام بطرق باب الشقة ففتح له المجني عليه فتعدى عليه مستخدما عصا خشبية على رأسه حتي سقط علي الأرض واستمر في التعدي عليه بالضرب وقام بسرقة ما بحوزته من مبالغ مالية وفر هاربا.

 

وبتقنين الإجراءات وتفتيش كاميرات المراقبة تبين ارتكاب المتهم للواقعة فتم إلقاء القبض عليه وبعرضه علي النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم بعد أخذ رأي فضيلة مفتي الديار المصرية في إعدامه.