عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيطرة علي حريق اندلع في مخزن بحلوان

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي حريق اندلع داخل مخزن بمنطقة  حلوان ، ولم تسفر الواقعة عن حدوث إصابات أو ضحايا في الأرواح.

 

وأشار شهود عيان أن ماس كهربائي وراء اندلاع النيران وتم اخمادها قبل امتداها لباقي الاجزاء المجاورة.

 

وفي واقعة أخرى شهدتها منطقة الظاهر والتي كانت لدايتها بورود بلاغ غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق داخل عقار بمنطقة الظاهر، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم إخماد النيران.

وبالفحص تبين أن العقار مكون من 6 طوابق بكل طابق 3 شقق، وأن الحريق بغرفتين أعلى سطح العقار مشيدتان من الطوب اللبن ومسقوفتان بالأخشاب.

وأضاف الفحص، أن الغرفتين تبلغ مساحتيهما نحو 40 مترًا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه وإخماده ومنع امتداده دون إصابات.

أسفر الحريق عن احتراق محتويات الغرفتين بالكامل والسقف، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والوقوف على ملابسات الحريق وأسبابه.

 

وفي واقعة أخري التهمت النيران عدد من السيارات الملاكي والنقل داخل حريق وزارة الزراعة حيث بدأ الحريق من جراج سيارات داخل مقر الزراعات المحمية بمنطقة الدقي في التابعة لوزارة الزراعة والتي تقع خلف مبنى الهيئات والشركات وبنك التنمية الزراعي.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا باندلاع حريق بمقر وزارة الزراعة في الدقي انتقلت على الفور سيارات الاطفاء وتبين من الفحص نشوب حريق هائل في جراح سيارات داخل مقر الزراعات المحمية بمنطقة الدقي التابعة لوزارة الزراعة والتي تقع خلف مبنى الهيئات والشركات وبنك التنمية الزراعي، ولم يتم السيطرة على الحريق حتى الآن.