رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

العثور على جثة فلسطينى بحديقة في الموسكي

حوادث

الأربعاء, 23 يونيو 2021 13:30
العثور على جثة فلسطينى بحديقة في الموسكي
كتبت-منال رضاوى

تمكنت أجهزة الأمن، بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء، من العثور على جثة فلسطيني داخل إحدى الحدائق العامة بمنطقة الموسكي.

 

وأمرت نيابة الموسكي الجزئية، تشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير حول سبب الواقعة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وتلقى مأمور قسم شرطة الموسكي بلاغًا بالعثور على جثة داخل إحدى الحدائق العامة بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين أنها لشخص فلسطيني الجنسية يدعى «م. ع» في العقد الخامس من العمر، وبالفحص عُثر على كل متعلقاته.

 

وعلى الفور تم التواصل مع أسرته بواسطة الهاتف

المحمول الخاص بالمتوفى، والذي عثر عليه داخل ملابسه، وبسؤالهم لم يشتبهوا في وفاته جنائيًا، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في ذلك.

 

وكشفت التحريات، أن المتوفى مقيم في شقة قريبة من مكان العثور عليه، حيث كان دائم التردد على تلك الحديقة للجلوس بها خلال فترة المساء.

 

وأضافت التحريات، بأنه في يوم الواقعة كان في الشقة مع أسرته وشعر ببعض الإعياء، ولكن بعد مرور أكثر من ساعتين شعر بتحسن وارتدى ملابسه وقرر

الخروج للتجول في بعض الشوارع، وأثناء تجوله شعر ببعض الإعياء مرة أخرى فذهب إلى الحديقة وجلس بها وأثناء جلوسه توفى.

 

وتابعت التحريات، بأن بعض الموجودين في الحديقة شاهدوه ملقى على الأرض فاعتقدوا أنه نائم، وبعد مرور بعض الوقت ذهب أحد البائعين إليه فوجده لا يتحرك، فاستغاث ببعض المتواجدين بالحديقة واكتشفوا أنه فارق الحياة، وعلى الفور اتصلوا بالنجدة للإبلاغ عن الواقعة.

وتبين من الكشف الظاهري للمتوفى، بناءً على قرار النيابة العامة، أظهر خلو الجثة من أي إصابات ظاهرية، كما تبين عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأن سببها هبوط حاد في الدورة الدموية بمعني أن الوفاة طبيعية .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

أهم الاخبار