رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

دفن جثة شاب انتحر شنقا بالمعصرة

حوادث

الأربعاء, 23 يونيو 2021 11:20
دفن جثة شاب انتحر شنقا بالمعصرةانتحار - تعبيرية

كتبت -ابتسام محمد :

أمرت نيابة حلوان بالتصريح بدفن جثة شاب انتحر شنقًا داخل شقته بمنطقة المعصرة، عقب الانتهاء من اعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية للجثمان.

تلقى العميد مجدي خلف، بلاغا من أسرة شاب يدعى "م. ا"، مفاده العثور على جثته معلقة داخل غرفته بالمنزل، وبالانتقال والفحص تبين أن الضحية ترك العمل منذ فترة زمنية ومر بضائقة مالية دفعته للتخلص من حياته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة

التحقيقات.

الجدير بالذكر زيادة حالات الانتحار في الآونة الاخيرة  وكان له عدة طرق ما بين تسمّم، أو شنق بالأسلحة النّاريّة، أو قفز من المرتفعات، وغيرها، فتبوء بعض المحاولات بالفشل ومنها ما يؤدّي إلى الموت مباشرةً، ويلجأ الأشخاص إلى هذه الوسيلة المحرّمة شرعاً للتّخلّص من تعب الحياة إثر اضطرابات نفسيّة أو إدمان أو

تعاطي للمخدّرات، أو نظراً لظروف ماديّة أو علاقات شخصيّة.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

أهم الاخبار