عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيق فى واقعة فيديو صيدلى حلوان

ترامادول
ترامادول

تباشر نيابة حلوان الجزئية، اليوم الثلاثاء، التحقيق في واقعة ضبط صيدلي وصديقه بعد تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يظهر فيه الصيدلي أثناء تدخين سيجارة مشتعلة ملفوفة يدوياً، يشتبه في كونها تحوى على مخدر الحشيش.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات للرائد أحمد بكر ضابط مباحث قسم شرطة حلوان، تفيد تداول فيديو لصيدلى شهير يدعى "شريف.ح.ف" 39 سنة مقيم بمنطقة كفر العلو التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، أثناء تدخينه سيجارة "ملفوفة"، بإجراء التحريات تبين أن صديقه "رمضان.ا.م"  45 سنة صياد وراء تصوير الفيديو المتداول.

 

بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين بشارع كورنيش النيل بمنطقة كفر العلو، وبمواجهتهما أقرا  بقيامها بتصوير الفيديو على سبيل المزاح والهزار، وبتفتيش الصيدلى وقائيا، عثر معه على 10 أقراص لمخدر الترامادول فى غير الأحوال المصرح

بها قانوناً، والمدرج بالجدول الأول المخدرات.

 

تم تحرير المحضر اللازم وبعرض المتهمين على النيابة العامة أنكرا التهمة المنسوبة إليهما، وقرر الصيدلى أن الفيديو مصور منذ عام، وأن هذه السيجارة لم تكن تحوى على مخدرات، وأنها كانت تحوى على تبغ إماراتي، وطلب التحليل له لبيان صحة أقواله.

 

وأضاف أن صديقه الصياد قام بتصويره، وشخص يدعى أحمد محيى قام بسرقة الفيديو، وحاول ابتزازه ومساومته لعدم التشهير به ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، فرفض الانصياع لهذا الابتزاز فقام بتنفيذ تهديده ونشر الفيديو.