لجنة من المعمل الجنائي لمعاينة منزل الفيوم المنكوب

حوادث وقضايا

الاثنين, 25 أبريل 2011 11:22
الفيوم - سيد الشورة:


قررت نيابة مركز الفيوم انتداب خبراء المعمل الجنائي لمعاينة المنزل المنهار بالفيوم إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز عصر الأحد لتحديد أسباب تصدعه وانهيار الطابق الثانى منه. كما قررت تشكيل لجنة هندسية من الوحدة المحلية للتأكد من سلامة المنازل المجاورة للمنزل المتصدع، وصرحت بدفن جثتين وأمرت بالاستعلام عن حالة المصابين.

كان اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من النجدة يفيد بوقوع انفجارمدو في منزل بقرية

منشأة عبد الله بمركز الفيوم وأعقب الصوت انهيار الطابق الثانى بالعقار .

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بقيادة العميد مجدي الشلقانى مدير الحماية المدنية والعميد محمد أبو طالب مأمور مركز الفيوم وتمكنت من السيطرة على الموقف وإخلاء العقارمن السكان واستخراج جثتين ونقل المصابين لمستشفى الفيوم العام .

وتبين أن المنزل ملك محمد عبد التواب

45 سنة استورجى موبيليات "مصاب "، وأسفر الحادث عن مصرع والدته آمنة أحمد وتلميذ بالإعدادى وإصابته وزوجته صباح عبد الله بحروق من الدرجة الثالثة، وأكدت أقوال أفراد الأسرة إنهم كانوا يعدون الطعام بالطابق الثاني عندما انفجرت أسطوانة الغاز .

وقرر اللواء محمود عاصم جاد محافظ الفيوم الجديد صرف إعانة عاجلة للضحايا والمصابين في الحادث، كما انتقلت إلى مكان الحادث لجنة هندسية من الوحدة المحلية لمعاينة المنازل المجاورة للمنزل المتصدع لعمل شدات وحواجز حديدية للمنازل المتضررة خشية إنهيارها وإخلاء المنازل الأكثر خطورة من السكان.

أهم الاخبار