عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المشدد 7 سنوات لـ 4 متهمين لقيامهم بسرقة محطة وقود في الشرقية

محكمة الجنايات بالزقازيق
محكمة الجنايات بالزقازيق

قررت محكمة الجنايات بالزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار أحمد الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة الحلوانى، وباسم جاويش، وأمانة سر محمد عفت، بمعاقبة المتهمين بالسطو على محطة وقود عرب البياضين والاستيلاء على مبلغ مالى منها، بالسجن المشدد 7 سنوات للجناة الأربعة.

 

تعود أحداث القضية رقم 710 لسنة 2021 جنايات مركز بلبيس، ليوم 7 يناير، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد ورود بلاغا من  "محمد حسين" 35 عاما رئيس وردية بمحطة وقود كائنة قرب قرية عرب البياضين دائرة مركز بلبيس، بقيام أربعة أشخاص بالسطو على المحطة مشهرين سلاحا ناريا "بندقية خرطوش" وسلاح أبيض "سنجة" فى وجه العاملين ، وقاموا بتقيدهم  من خلال قيودا بلاستيكية واستولوا على مبالغ مالية بالمحطة، وفروا هاربين.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت تحرياته إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من " هانى. س. م" 41 عاما عامل مقيم مركز الزقازيق، و" محمد. م. ص" 27 عاما عامل، و" سعيد. م. ال " 21 عاما نجار مسلح، و" إسماعيل. م. ع" 23 عاما عاما مقيمين ميت أبو على مركز الزقازيق.

 

عقب تقنين الإجراءات، تم القبض علي المتهمين وإحالتهم  محبوسين من قبل المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية،  إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها.