رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جهود أمنية لضبط المتهم بالتعدي على طالب دار السلام

بوابة الوفد الإلكترونية

تكثف الأجهزة الامنية بمديرية أمن القاهرة من جهودها لكشف التفاصيل الكاملة حول إصابة طالب بعدما تعدى عليه شاب فى مشاجرة بينهم بمنطقة دار السلام ويكثف رجال المباحث جهودهم لضبط المتهم فى الحادث. 

 
البداية عندما تلقت غرفة غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد من مستشفى يفيد بوصول طالب صاب بجروح قطعية على إثر مشاجرة بدائرة القسم. 
 
وانتقل رجال المباحث إلى المكان، وتم التقابل مع طالب بإحدى الكليات ومصاب بطعنه بالجانب الأيسر و جرح قطعي بالرأس، وبسؤاله اتهم شاب  و غير معلوم بياناته وقيامه بالتعدي عليه بالضرب و احداث اصابته ويكثف رجال المباحث من جهودهم لضبط المتهم.

 

وفي سياق آخر أمرت نيابة الخانكة، اليوم الأحد،  بحبس عنصرين إجراميين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ضُبطا  بحوزتهما 96 طربة حشيش، كما أمرت صحيفة الحالة الجنائية للمتهمين لبيان عما إذا كانا مطلوبين في قضايا أخرى من عدمه، كما تحفظت النيابة على المضبوطات، وأمرت بإرسالها إلى المعمل الجنائى لفحصها، وطلبت تحريات المباحث التكميلية للوقوف على نشاط

المتهمين.


كان تلقى اللواء فخر الدين العربي،   مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغا  من المقدم أحمد سامى، رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بضبط عنصرين إجراميين، لأحدهما معلومات جنائية،تخصصا في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما بدائرة المركز.


وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وضبطهما أثناء استقلالهما «توك توك» دون لوحات معدنية، وبتفتيشهما عُثر بحوزتهما على 96 طربة لمخدر الحشيش تزن 9.600 كجم ومبلغ مالي، وهاتفين محمول، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المضبوطات بقصد الاتجار، و المبلغ المالي حصيلة تجارتهما الآثمة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.