عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 96 طربة حشيش في الخانكة

حشيش
حشيش

 تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) بالاشتراك مع مديرية أمن القليوبية نشاط (عنصرين من العناصر الإجرامية، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة الخانكة) تخصصا فى الاتجاربمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما متخذين من دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

 

 عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما حال استقلالهما مركبة "توك توك" من دون لوحات بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية، وعُثر بحوزتهما على (96 طربة لمخدر الحشيش وزنت 9٫600 كيلو جرام –مبلغ مالى –عدد 2 هاتف محمول)، وبمواجهتها بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات.

 

 تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (672٫000– ستمائة وإثنان وسبعون ألف جنيه تقريباً)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

سقوط 3 تجار مخدرات بـ312 طربة حشيش في الغربية

 

 كما تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) ومديرية أمن الغربية، نشاط تشكيل عصابى مكون من (ثلاثة من العناصر الإجرامية) تخصصوا فى الاتجار

بمخدر الحشيش بكميات كبيرة وترويجه على عملائهم متخذين من دائرة قسم شرطة ثاني طنطا بمحافظة الغربية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

 

 عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم حال استقلالهم سيارة فى كمين أعد لهم بدائرة قسم شرطة ثاني طنطا، وضبط بحوزتهم (312 طربة لمخدر الحشيش وزنت 31,200 كيلو جرام – مبلغ مالى – 3 هواتف محمول)، وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات.

 

 تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (2,184٫000 - إثنان مليون ومائة وأربعة وثمانون ألف جنيه تقريباً).

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 جاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.