رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

شرطة النقل تضبط قضايا مخالفة بالمترو وقطارات السكة الحديد

حوادث

السبت, 19 يونيو 2021 13:09
شرطة النقل تضبط قضايا مخالفة بالمترو وقطارات السكة الحديدمترو الأنفاق
كتب ـ محمد عبدالفتاح

 نجحت أجهزة وزارة الداخلية بلتنسيق مع الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات، فى ضبط 3106 قضية مخالفة بمحطات المترو القطارات.

 

أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، من بينها الآتى:

فى مجال الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات

قامت الإدارة بحملات عدة لضبط كل المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر

في مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات .. وأسفرت جهودها عن ضبط (3106) قضية متنوعة فى مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية.

وفى سياق آخر

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، تأجيل محاكمة الفنانة رانيا يوسف بتهمة سب وقذف الإعلامي العراقي نزار الفارس لجلسة 17 يوليو المقبل.

 

وأقام المستشار هيثم عباس، بصفته وكيلا

عن الإعلامي العراقي نزار الفارس، دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف، وطالب فيها بتعويض قدره 5 ملايين جنيه لما بدر منها من سب وقذف وتشهير فى حقه على مواقع التواصل الاجتماعي(السوشيال ميديا).

 

وجاء في الدعوى أن الإعلامي نوار الفارس أنه بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجة (مع الفارس) وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات ولكنه فؤجى أنها تتهمة تارة بالتحرش بها وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا.

أهم الاخبار