رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ماذا فعلت النيابة في واقعة خنق 3 أطفال حتى الموت على يد أمهم

حوادث

الجمعة, 18 يونيو 2021 22:46
ماذا فعلت النيابة في واقعة خنق 3 أطفال حتى الموت على يد أمهمحبس متهمة
كتب - صلاح عريان:

بدأت النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة التي شهدتها قرية الدكة بمركز نصر النوبة محافظة أسوان،  بطلتها أم مريضة نفسيا اعتدت على أطفالها الثلاثة بالضرب وخنقتهم حتى لفظوا أنفاسهم واحدا تلو الآخر، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لإعداد التقرير اللازم حول تداعيات وفاة المجني عليهم، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

 

البداية عندما تلقى مركز شرطة نصر النوبة بأسوان، إخطارا من مستشفى نصر النوبة المركزى يفيد بوصول 3 أطفال

أشقاء جثث هامدة فى ظروف غامضة وهم: "م" 5 سنوات، وشقيقه "ز" 5 سنوات، وشقيق ثالث يدعى "ي" سنتان.

 

كلفت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، المقدم محسن حزين، رئيس مباحث مركز شرطة نصر النوبة، لكشف ملابسات الحادث، وتبين من التحريات الأولية أن الأطفال الثلاثة أشقاء لأم تعيش بقرية الدكة شارع 23 مركز نصر النوبة، وأن وراء ارتكاب

الواقعة هى والدتهم التي تعانى من مرض نفسى وأمسكت بالثلاثة وأخذت تخنقهم واحدا تلو الآخر حتى لفظ الأطفال الثلاثة أنفاسهم جميعا، بينما كان لديها طفل رابع فر هاربا وأبلغ جدته بما حصل لأخوته الثلاثة.

 

كما تبين من تحريات المباحث، أن الأطفال يعيشون مع والدتهم بعد طلاقها من زوجها، الذى كان مسافرا إلى القاهرة وقت الحادث لمرافقة والده فى رحلة علاج.

 

تم التحفظ على الأم المتهمة وجار عرضها على النيابة، والتى طلبت تقرير طبى عن الأم المتورطة فى ارتكاب الواقعة للكشف عن قواها العقلية، بعد تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

أهم الاخبار