رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهمين بسرقة الهواتف المحمولة

النيابة العامة
النيابة العامة

أمرت نيابة مصر القديمة اليوم الخميس، حبس شخصين لاتهامها بسرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "المغافلة" بنطاق قسم شرطة مصر القديمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكلفت المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة.

 

ترجع تفاصيل  الواقعة أثناء مرور قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ لتفقد الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة تمكنت من ضبط شخصين، لأحدهما معلومات جنائية،، وبحوزتهما (12 هاتف محمول ماركات مختلفة وجميعهم مجهولين المصدر).

 

بمواجهتهما اعترفا بأن الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزتهما من متحصلات وقائع سرقة، كما أقرا بتكونهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامى في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "المغافلة" وباستدعاء 2 من المجنى عليهم مالكى الهواتف المحمولة

المستولى عليها تعرفا على الهاتفان، واتهاهما بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.