رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع شخصين غرقًا في الدقهلية

غرق شخص
غرق شخص

لقي طالب وتباع مصرعهما غرقا في حادثين منفصلين بمحافظة الدقلهية، حيث توفي الطالب غرقا في مياه البحر المتوسط بشاطئ مصيف جمصه، وتبين أنه أثناء نزوله  للاستحمام بمياه البحر، ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار وتوفى غرقا، وتمكن الأهالي من انتشال جثته، ونقلها إلى مستشفى جمصة المركزي.

 

كما لقي تباع سيارة نقل مصرعه غرقا بمياه ترعة "المنصورية"، أمام قرية "سلكا"، بدائرة مركز المنصورة، وتبين نزوله للاستحمام في الترعة، ولعدم إجادته السباحة، جرفه التيار، ليلقى مصرعه غرقاً في مياه الترعة، وتم نقل جثته إلى مستشفى المنصورة الدولي.

 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور قسم شرطة جمصة من المستشفى المركزي، بوصول عبد الله إ، 17 سنة، طالب، ومقيم قرية

ميت طريف، دائرة مركز دكرنس، جثة هامدة، ادعاء حادث غرق.

 

وبانتقال الضباط والفحص وسؤال والده إبراهيم ع، 52 سنة، فلاح، ومقيم بذات القرية، قرر بأنه أثناء قيام نجله بالاستحمام بمياه بحر مصيف جمصة، ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار وتوفى غرقاً، ولم يتهم أحداً بالتسبب في وفاته، وأضاف أنه قام، بمساعدة عدد من المواطنين، بانتشال جثة ابنه من المياه في حينه، ونقلها للمستشفى.

 

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم برقم 2021/467 إداري قسم جمصة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية