عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دفاع الطبيب المتحرش يطعن فى شهادة المجنى عليهم

محكمة
محكمة

 استمعت الدائرة 31 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، إلى دفاع طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال وهتك عرضهم بالقوة، داخل غرفة المداولة.


وقال دفاع المتهم، أن المجني عليه أحمد سامي أقواله متضاربة، وكاذب فى أقواله وفقا لأقوال الشهود الخاصة به، وكذلك طرده من عمله.


وأضاف الدفاع، أن المجني عليه أقواله متضاربة بشأن طرده من عمله فمرة يقول بسبب التنمر ومرة أنه تأخر عن العمل، فتم نقله لفرع المنصورة.

 

وأكد الدفاع، أن ذلك المجني عليه ادعى كذبا بأن قام موكله ببركة فيديو له لابتزازه، وأنه مضطهد، إلا أنه أراد ابتزاز موكله وطلب ١٠ ملايين جنيه.


 وتعقد الجلسة برئاسة المستشار صلاح محجوب وعضوية المستشارين إبراهيم الميهي، وخالد مصطفى، وأمانة سر أحمد الهادي وطلعت عبده.


وحضر المتهم وسط حراسة أمنية مشددة

جلسة محاكمته وتم إيداعه قفص الاتهام ويرتدي الكمامة وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة لمنع تفشي فيروس كورونا.


كان  النائب العام،  أمر بإحالة طبيب أسنان  لمحكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما اتهم به من هتكه عرض أربعة رجال بالقوة.

 

وكانت النيابة العامة أقامت الدليل قِبَل المتهم من شهادة ستة شهود، وما ثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير الإدارة العامة للمساعدات الفنية بشأن فحص هاتفه، وما تبين للنيابة العامة باطلاعها على هذا الهاتف.