عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لقتله صديقه.. حبس عاطل بنها 4 أيام

حبس متهم
حبس متهم

قررت نيابة قسم أول بنها بمحافظة القليوبية حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل صديقه بسبب مشاجرة بينهما كما أمرت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفي وشهود العيان.

 

وكان اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية قد تلقى إخطارا من العميد خالد محمدي رئيس مباحث بوجود مشاجرة وقتيل دائرة قسم أول بنها.


وتببن من التحريات أن المجني عليه يدعى "سيف.ع" 21 عاما تشاجر مع المتهم صديقه "عمرو.ي" 20 عاما عاطل بسبب وصلة هزار تسببت في مشادة كلامية بينهما بمنشية النور ببنها تطورت بمشاجرة فقام المتهم بطعن المجني عليه

بمطواة بجرح نافذ بالصدر أودى بحياته أثناء إسعافه.


وتمكن ضباط مباحث قسم أول بنها من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم بالواقعة، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها العام تحت تصرف النيابة العامة.


فيما اعترف المتهم بالواقعة وقال إنه خلال وصلة هزار بينه وبين المجني عليه نشبت مشاجرة بينهما ولم يدري بنفسه إلا وهو يطعنه مشيرا أنه لم يقصد قتله وأنهما كانا صديقين وحدث خلاف بينهما فطعنه بالمطواة في لحظة غضب.