عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل القبض على أشخاص ألقوا طفلًا بترعة المحمودية

أثناء إلقاء الطفل
أثناء إلقاء الطفل

تمكنت مباحث البحيرة من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على صفحات التواصل الاجتماعى بمحافظة البحيرة قيام شخصين بالتعدى على طفل وقيام إحدهما بإلقائه بترعة المحمودية بدائرة قسم دمنهور.

على الفور تم تشكيل فريق بحث وتمكن من كشف غموض الواقعة  وتم تحديد ثلاثة أشخاص  مقيمن بدائرة قسم دمنهور  حيث قام اثنين منهم بإلقاء الطفل  المجنى عليه بينما قام الثالث بتصوير المشهد وذلك ليتمكنوا من نشره على منصة التواصل للحصول على مشاهدة عالية.

وعقب تقنين الأوضاع تم ضبط المتهمين وعلى الفور توجهت قوة والقى القبض على المتهمين والذين اعترفوا بالواقعة حيث جاءت أقوالهم أنهم لم يقصدوا شىء سوى تحقيق نسبة مشاهدة حيث أكدوا أنه فور إلقاء المجنى عليه بترعة المحمودية وتصويرية قفز أحدهما وقام بانتشال المجنى عليه وإعادته مرة أخرى.

كما تمكن فريق البحث من كشف  هوية المجنى عليه حيث تبين أنه طالب  وبسؤاله أكد أنه لايعرفهم وأنهم فعلوا ذلك عن طريق المزاح  تم عرض الواقعة على النيابة العامة وتولت التحقيق.

وكانت منصات التواصل الاجتماعى بمحافظة البحيرة قد تفاعلت مع الفيديو والذى نشر أمس بالمنصة  بحالة من الغضب والاستياء من قيام شخصين بتوقيف طفل  وحمله والقاءه بمياة ترعة المحمودية من  مسافة 4 متر  وذلك من أعلى كوبرى المشاة مدرسة الزراعة امام مسجد عمرو ابن العاص بدمنهور دون تحديد سبب ذلك وسط ذهول المارة.