رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المؤبد لعاطل لاشتراكه مع آخرين بالسطو على مزرعة وقتل صاحبها بالشرقية

محكمة_ ارشيفية
محكمة_ ارشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحى، رئيس المحكمة وأمانة سر محمد فاروق، بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد لاشتراكه مع آخرين فى قتل صاحب مزرعة دواجن أثناء السطو على المزرعة لسرقته وذلك بعد قيام المتهم بعمل إعادة إجراءات للقضية حيث صدر ضده وباقى المتهمين أحكاما بالمؤبد.

 

تعود أحداث القضية رقم 3786 جنايات مركز منيا القمح والمقيدة برقم 700 لسنة 2014 حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مركز منيا القمح يفيد قيام "هلال م ه" واخرين بقتل المجنى عليه أحمد سعيد عبدالفتاح ، صاحب مزرعة دواجن عمدا مع سبق الإصرار بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على قتل من يعترض طريقهم حال السطو على مزرعة الدواجن أن أطلق صوب المتهم الأول عيار نارى عندما حاول

اعتراض طريقهم مما أدى إلى إصابته ووفاته فى الحال فيما تواجد باقى المتهمين على مسرح الجريمة للحد من أزره وصرفوا الهاتف الجوال المملوك لشقيقين المجنى عليه محمود سعيد عبدالفتاح وكان ذلك عن طريق الإكراه مهددين أياه بالأسلحة النارية(بندقية خرطوش).

 

 

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق. وتم إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت قرارا بمعاقبة المتهمين بالسجن المؤبد فى وقت سابق فيما قام المتهم الصادر ضده حكما اليوم بإعادة الإجراءات وأيدت المحكمة معاقبته بالمؤبد.