هرب من حكم الإعدام ليقتل "أبوجهل"

حوادث وقضايا

الأحد, 24 أبريل 2011 13:57
القليوبية - صلاح الوكيل:


أمطر مسجل شقي خطر هارب من سجن أبوزعبل ومحكوم عليه بالإعدام واطلق الرصاص علي زميله تاجر مخدرات بالمثلث الذهبي لتجارة المخدرات بشبين القناطر ولم يتركه إلا جثة هامدة وسط بركة من الدماء في ساعة متأخرة من الليل بسبب الخلاف بينهما علي صفقة مخدرات. تم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام وأخطرت النيابة فتولى التحقيق هاني مصطفي مدير النيابة بإشراف المستشار محمد حمزة المحامي العام لنيابات شمال القليوبية وأمر بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وحبس المتهم 4 أيام علي ذمة

التحقيق.

تلقي اللواء رمزي تعلب مدير الأمن بلاغًا من الأهالي بعثورهم علي جثة لشخص ويدعي أيمن عبدالرحمن عباس عبدالرحمن 26 سنة مقتولا داخل سيارته الخاصة وبه أكثر من 10 طلقات.

أكدت تحريات اللواء محمود يسري مدير المباحث أن وراء الحادث مسجل شقي خطر هارب من سجن ابوزعبل ومحكوم عليه بالإعدام واحد أباطرة المخدرات بالمثلث الذهبي بشبين القناطر حيث اختلف مع المجني عليه أيمن عبدالرحمن عباس 26 سنة عاطل علي صفقة مخدرات ونشبت بينهما

مشاجرة تطورت الي اخراج كل منهما سلاحه الناري وتبادلا إطلاق الرصاص حتي سقط المجني عليه قتيلا داخل سيارته الخاصة .

أكدت التحريات أن المتهم كان يتاجر في المواد المخدرة علناً في وضح النهار وتبادل الرصاص مع قوات الشرطة في العديد من الحملات ويقوم بإخفاء المخدرات في قرية نما بالإضافة إلى قيامه بإيقاف الجنازة لحين إخراج المخدرات من المقابر.. وعندما قام أحد المواطنين ويدعي عبدالناصر أبوجهل بالإبلاغ عنه قام بإطلاق الرصاص عليه فلقي مصرعه.

تمكن العقيد أحمد الشافعي رئيس فرع البحث الجنائي بالخصوص والمقدم عماد حمدي رئيس مباحث شبين القناطر من القبض علي المتهم ويدعي سامح كامل غنيم وشهرته سامح أبوالليل والسلاح المستخدم في الحادث وتولت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار