رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4 أشقاء يقتلون شابًا اكتشفوا علاقته بشقيقتهم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يكثف رجال المباحث بالجيزة جهودهم للقبض على 4 أشقاء اختطفوا شابا واحتجزوه بشقة بالدقى ثم تعدوا عليه بالضرب وألقوا به من الطابق الخامس ولقي مصرعه في الحال وفروا هاربين.

تبين من الفحص أنهم اكتشفوا علاقته بشقيقتهم الصغرى فقرروا الانتقام منه. تم نقل الجثة الى المستشفى وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.

كان اللواء كمال الدالى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارا من العقيد محمد عبد التواب مفتش مباحث شمال الجيزة بتلقيه بلاغا من الأهالى بمنطقة بين السرايات بالدقى بسقوط شخص مجهول من الطابق الخامس.

انتقل الى مكان الواقعة رجال المباحث بالدقى بقيادة المقدم احمد الوتيدى رئيس مباحث الدقى ومعاونيه الرائدين مصطفى عرفة حمزة وكريم الفيشاوى.

بمناظرة الجثة تبين انها لشاب لا يتعدى الـ 22 عاما كما وجدوا آثار للتعذيب والضرب فى أنحاء جسده

وآثار للحرق بمكواة تم نقل الجثة الى المستشفى وتبين من التحريات الاولية أن المجنى عليه كان على علاقة بفتاة وفور علم أشقائها بأمر العلاقة اختطفوه واحتجزوه بشقة بمنطقة بين السرايات ثم قيدوه وتعدوا عليه بالضرب وعذبوه بالحرق والكهرباء وألقوه به من الطابق الخامس فلقى مصرعه فى الحال وفروا هاربين.

تم اخطار اللواء حسين القاضى القائم بأعمال مدير أمن الجيزة بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة وتحديد طرق تعذيب المجنى عليه كما كلفت مباحث الجيزة بسرعة ضبط المتهمين.