رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يمزق زميله بالسكين لخلاف على 100 جنيه


شهدت مدينة 6 أكتوبر جريمتى قتل بشعتين الأولى في الحوامدية وذلك عقب مشاجرة بين تاجرين خردة لخلاف على 100 جنيه وتعدوا على بعضهما بالسلاح الأبيض وقتل أحدهما الآخر والثانية بأوسيم لقيام سمسار بسب سائق إثر تناوله الخمر فمزقه الأخير بسكين وفر هاربا، كما تمكنت مباحث أكتوبر من ضبط تشكيل عصابي يختطف المارة أعلى الدائري ويسرقهم بالإكراه وذلك عقب العثور على طباخ مصاب بطلق ناري فى الصدر غارقا في دمائه. تلقى اللواء عمر الفرماوي مساعد الوزير لأمن 6 أكتوبر إخطارًا من مستشفى الحوامدية العام بوصول كل من عبد الله عادل 23 سنة تاجر خردة مصاب بجرح نافذ في الصدر وكدمات متفرقة بالجسم ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله وسعد بهنساوي 24 سنة تاجر خردة مصاب بجرح نافذ في الصدر من الجهة اليسرى وحالتة العامة سيئة.

انتقل العقيد محمود الجمصي مفتش مباحث الجنوب لمكان الحادث وتبين من التحريات نشوب معركة بين التاجرين عقب خلاف بينهما على فرق 100 جنيه فى ثمن بضاعة وتطورت المشادة الكلامية وأخرج كل منهما سكينا كان بحوزته وتعدى على الآخر فسقط الأول قتيلا وأصيب الثاني وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

كما تلقى اللواء جمال عبدالباري مدير إدارة البحث الجنائي بأكتوبر إخطارًا من مستشفى إمبابة العام بوصول شوقى محمد 40 سنة سمسار مصابا بعدة طعنات في الصدر ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله .

تم تكليف العقيد عبدالوهاب شعراوي مفتش مباحث الشمال بكشف غموض الحادث وتبين من التحريات أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وسيد عبدالرازق 28 سنة سائق وقام الأخير بطعن القتيل بمطواة كانت بحوزته وفر هاربا .

تم إعداد كمين لضبط المتهم وتمكن الرائد عصام نبيل رئيس مباحث أوسيم من ضبط المتهم وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب الواقعة وذلك لقيام المجني عليه بسبه وشتمه وهو

فى حالة سكر مما أثار حفيظته وتعدى عليه بالمطواة وتركه يصارع الموت وفر هاربا ، تم إحالة المتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وتعددت البلاغات أمام العميد مجدى عبدالعال رئيس مباحث 6 أكتوبر بانتشار حوادث لسرقة أعلى الدائري دائرة مركز كرداسة، والعثور على محمود محمد 26 سنة طباخ مصاب بطلق ناري في الصدر واليد اليمنى وغارقا فى دمائه أعلى الدائري.

تم تكليف العقيد عبدالوهاب شعراوى مفتش مباحث الشمال بكشف غموض الحادث وتبين من تحريات الرائد أحمد مبروك رئيس مباحث كرداسة أن وراء هذه الحوادث تشكيل عصابي مكون من 4 مجهولين تم إعداد كمين لضبطهم وتمكن رجال المباحث من ضبط كل من سامح عبدالحميد ومحمد فارس وكريم إبراهيم وإسلام أحمد وبحوزتهم عدد 2 فرد خرطوش و4 مطاوى و 10 هواتف محمول وسيارة ملاكي مسروقة وبمواجهتهم بالتحريات أمام كل من اللواء عمر الفرماوى مساعد الوزير لأمن أكتوبر واللواء جمال عبدالباري مدير المباحث الجنائية بارتكابهم وقائع السرقة بالإكراه واصطحاب المجني عليه من أعلى الدائري وإيهامه بقيامهم بتوصيله إلى صفط اللبن وفى الطريق حاولوا سرقتة فقاومهم فأطلقوا عليه النيران من فرد خرطوش واستولوا على هاتفه المحمول والقوة بالطريق وفروا هاربين.