رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمن القاهرة يضبط مرتكبى سرقة 27 كيلو ذهب

 مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية

تمكنت أجهزة البحث بالقاهرة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام من ضبط مرتكبى واقعة سرقة 27 كيلو جراما من المشغولات الذهبية بالإكراه، تم ضبط عدد من المتهمين وبحوزتهم 3 كيلو من المشغولات الذهبية ،وجار البحث عن باقى المتهمين، وتوالت النيابة التحقيق .

أكدت تحريات مباحث قسم شرطة الجمالية قيام أحد الأشخاص بسبك مشغولات ذهبية وعرضها للبيع بثمن لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية، وعلى الفور تم إعداد كمين للمذكور وضبطه وتبين أنه يدعى رومانى . م . س صاحب محل مصوغات وبحوزته كمية من المشغولات الذهبية وزنت 400 جرام.
وبمواجهته اعترف بأنه تحصل على المضبوطات من مصطفى . م . م ، وتبين أن تلك المشغولات مبلغ بسرقتها من ميشيل . ز . ج ، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام تم استهداف مصطفى . م . م – وضبطه.
كما اعترف أنه يعلم أن المضبوطات متحصلة من واقعة سرقة بالإكراه بطريق الكريمات بدائرة مركز شرطة أطفيح بالجيزة قام بارتكابها كلٍ من مايكل . ع . ك 26 سنة، ومينا . ع . س 30 سنة، ومحمد . ع  زوجة شقيقته، وفرحات. م . ف  وشهرته سامح شهاب،40 سنة مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضيتى سرقة بالإكراه ومشهور عنه الاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية،

ويتواجد بالزراعات بمنطقة جزيرة محمد بالوراق بالجيزة.
قام الأول والثانى باستيقاف الثالث والرابع بالترتيب معهما وذلك حال استقلالهما السيارة الأجرة رقم ( ل ن هـ 269 مصر) خلال توجههما لدمغ كمية من المشغولات الذهبية تزن 27 كيلو جراما بمصلحة الدمغة ببنى سويف لصالح المجنى عليه، وقاما بالاستيلاء على المشغولات الذهبية.
وأضافا بتسليمهما المشغولات التى تحصلا عليها من المتهم الرابع لكل من  رومانى، وشقيقه هانى للتصرف فيها بالبيع تم ضبط الأول هانى . م . س 33 سنة صائغ، وبحوزة الآخير كمية من المشغولات الذهبية وزنت كيلو، وفى وقت لاحق حضر مجدى . ش . م  صاحب شركة مقاولات .. وقرر أنه خال كل من رومانى، وهانى . م . س وقام بتسليم  كمية من المشغولات الذهبية وزنت كيلو و400 جرام، ومبلغ مالى قدره 150 ألف جنيه من متحصلات بيع المشغولات المبلغ بسرقتها.