رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة عازف ناي و3 آخرين للجنايات لتزويرهم شهادة قيد بجامعة بالإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

 تنظر محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار ياسر محمد عبده الوصيف، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أحمد علي إبراهيم جنينة المستشار عماد أبوالحسن عبداللاه وسكرتير الجنايات وليد محمد محب محاكمة كل من "ع. ا. ح"، "أ. م. م"، "م. ف. ع"، "ع. إ. ع" لاتهامهم بتزوير محرر رسمي شهادة قيد للجامعة العربية المفتوحة ومدرسة خاصة.

 

تفاصيل الواقعة 

تعود الواقعة في القضية رقم 747 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة العطارين عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بقيام المتهمين بالتزوير في محررات رسمية بدائرة القسم.

 

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة للجوازات والهجرة تمكن كل من "م. ف. ع" عازف ناي و"ع. إ. ع" عامل بمطعم سوري، من الحصول على إقامة مؤقتة لغير السياحة

من إدارة جوازات الإسكندرية بموجب مستندات مزورة وهي شهادة قيد منسوب صدورها للجامعة العربية المفتوحة، وكذلك شهادة قيد منسوب صدورها إلى مدرسة السيدة زينب الخاصة.  

وأقر المتهمون بالحصول على تلك المستندات المزورة من كل من "ع. أ. ال" عاطل و"أ. م. م" موظف بشركة كهرباء، وتبين قيام المتهمين بالاشتراك مع شخص مجهول في تزوير تلك المحررات بالكامل ومهرها بأختام مقلدة.

 

وبعرض الواقعة على النيابة العامة قررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي حددت جلسة 20 يونيو الجاري لمحاكمتهم.