رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تواصل التحقيق مع المتهم بإطلاق النار على زوجته بأوسيم

النيابة العامة
النيابة العامة

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الإثنين، تحقيقاتها حول إطلاق عامل النار من سلاح ناري تجاه زوجته، ما أسفرعن إصابتها، حيث أمرت بالإستعلام عن الحالة الصحية للمصابة، وطلبت تقرير طبى واف حول حالتها الصحية، تمهيدًا لسماع أقوالها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

 كما أمرت النيابة بالتحفظ على السلاح النارى المضبوط بحوزة المتهم والمستخدم فى الجريمة، ووجهت له تهمة حيازة سلاح نارى غير مرخص والشروع فى قتل زوجته.

 

 

 وكشفت التحقيقات، أن المتهم كان على خلاف دائم مع زوجته، دخل على أثرها في أزمة نفسية، وأنه يوم الواقعة حدثت بينهما مشاجرة عنيفة دفعته لإطلاق النار عليها من فرد خرطوش كان بحوزته، ما أسفر عن إصابتها، وتم نقلها للمستشفى في محاولة

لإنقاذ حياتها.

 

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من مركز شرطة أوسيم، يفيد بورود بلاغا قيام عامل بإطلاق النار على زوجته من فرد خرطوش، ما أسفر عن إصابتها.

 

انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وبالفحص تبين إصابة ربة منزل بطلق خرطوش من سلاح ناري، وبإجراء التحريات تبين أن زوجها وراء ارتكاب الواقعة، وذلك بسبب خلافات أسرية، كما تبين إصابة الزوج بأزمة نفسية.

 

 تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وألأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.