رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حماية المستهلك يضبط 11 مخالفة للأوكازيون الشتوى

حوادث

الاثنين, 11 فبراير 2013 17:24
حماية المستهلك يضبط 11 مخالفة للأوكازيون الشتوىعاطف يعقوب رئيس الجهاز
كتبت - جيهان موهوب:

تمكن جهاز حماية المستهلك من ضبط 11 مخالفة بأحد المولات الشهيرة بمدينة نصر تتعلق بمخالفة قواعد الاوكازيون وعرض منتجات مجهولة المصدر بالمخالفة لقانون حماية المستهلك وقد تم تحرير المحاضر اللازمة قيدت جميعها بأرقام جنح قسم مدينة نصر أول لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

واشار عاطف يعقوب رئيس الجهاز انه تم تكليف إدارة التحريات بالجهاز والتى تضم

عددا من المحققين القانونيين الحاملين لصفة الضبطية القضائية بالقيام بعدد من الحملات على الأسواق وفق خطة محددة تتضمن المرور على عدد من المولات الكبرى والأسواق التجارية المشتركة بالاوكازيون بالمحافظات للتأكد من التزام التجار بالإعلان عن تخفيضات حقيقية خلال فترة الاوكازيون الشتوي الذى يستمر حتى
اول مارس القادم مع ضرورة التصدى للإعلانات المضللة عن أية تخفيضات وهمية تؤدى إلى خلق انطباع غير حقيقى لدى جمهور المستهلكين.

وأكد يعقوب أهمية استمرار هذه الحملات المكثفة لضبط الأسواق من عمليات الغش والتدليس بما يضر بحقوق المستهلك، مشيراً إلى مواصلة هذه الحملات خلال الفترة المقبلة.
ودعا المستهلكين إلي معاونة الجهاز في ضبط الأسواق من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أية شكاوى لديهم حتى يتمكن جهاز حماية المستهلك من اتخاذ الإجراءات ضد المخالفين وضبط الأسواق.

أهم الاخبار