عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

حبس المتهم بسرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين

حبس متهم
حبس متهم

 أمرت النيابة العامة بالجيزة بحبس المتهم بسرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت التحريات حول الواقعة.

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة  
 أن المتهم  له سجل جنائي ويدعى مصطفى. م.  22 سنة، عربجي، ومقيم بقرية كفرة أبو حجازة تابعة لمركز شرطة كرداسة، كما تبين ان المتهم سبق اتهامه في 3 قضايا، أخرهم قضية سرقة، تحمل رقم 3860 جنح مركز كرداسة، لسنة 2019.


أدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث وقال إنه كان يرغب في سرقة محتويات الفيلا، لاعتقاده أن الفيلا مهجورة، لكون الفنانة لا تقيم بها،  وانتهز فرصة خلو الطريق من المارة وقفز عبر السور لداخل الفيلا، إلا أنه فوجيء بالخفير يطارده وتمكن من ضبطه.

واستمع رجال المباحث إلى أقوال حارس فيلا الفنانة إلهام شاهين وقال إنه تناهي لسمعه حركة غير طبيعية داخل الفيلا؛ إذ إن الفيلا خالية من قاطنوها وبالمرور حول السور شاهد المتهم يتسلل للداخل فانقض عليه وأمسكه وتعدى عليه خشية فراره واخطر الفنانة إلهام شاهين وأجهزة الأمن بما حدث وانتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة

وتم اصطحاب المتهم الي ديوان القسم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

ومن جانبها طلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة التي سجلت لحظة تسلل المتهم لداخل الفيلا واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة  وصحيفة الحالة الجنائية للمتهم.

وكانت تعرضت الفنانة "إلهام شاهين" لمحاولة سرقة فيلتها بالمنصورية، ونجح حارس الفيلا في ضبط المتهم فور تسلقه السور قبل تسلله إلى الداخل وسرقة محتوياتها، وتم تسليم المتهم إلى رجال الشرطة والتحفظ عليه لعرضه على النيابة العامة.

 وكشفت التحقيقات أن بداية الواقعة بورود بلاغ من الفنانة إلهام شاهين إلى مديرية أمن الجيزة أفادت فيه بتحفظ حارس فيلتها على لص حاول سرقتها ليلا، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان البلاغ لفحصه والوقوف على ظروفه وملابساته.