حبس ضابط شرطة وطالب سرقا أموال صاحب محل ملابس

حوادث وقضايا

السبت, 23 أبريل 2011 20:52
الإسكندرية – شيرين طاهر:


أمر المستشار عادل عمارة محامي عام نيابات شرق الكلية بالاسكندرية اليوم بتجديد حبس ضابط شرطة وطالب 15 يوما علي ذمة التحقيقات لاتهامهم بسرقة 3 آلاف جنيه من صاحب محل ملابس.

كان مأمور قسم شرطة المنتزة أول قد تلقى بلاغا من صاحب محل ملابس يفيد قيام ضابط و صديقه بالتعدى عليه بالضرب وسرقة أمواله وإلقائه باحدى المناطق الزراعية وفرا هاربين .

تم عمل كمين للمتهمين وألقى القبض عليهما وبمواجهتهما

اعترفا بارتكاب الواقعة تم احالتهما للنيابة العامة التى تولت التحقيق .

اكدت تحقيقات المستشار مدحت شرف رئيس النيابة أن المدعو " م . ن " طالب يقوم بانتحال صفة ضابط شرطة واثناء جلوسه مع احد اصدقائه داخل "محمصة"شاهد أحد المواطنين يقوم بشراء كمية كبيرة من اللب وفوجئ به يخرج رزمة من الأموال فى ذلك الوقت طرأت بتفكيره حيلة شيطانية

لسرقة المجنى عليه والاستيلاء على أمواله وذلك لمروره هو وصديقه المدعو "ع . ص" ملازم اول بقسم شرطة المنتزه بأزمة مالية فقام على الفور الطالب بالاتصال بصديقه الضابط واستقلا سيارة الطالب وقاما بمراقبة المجنى عليه حتى تمكنا من ايقافه وتهيديده بالسلاح وقاما باجباره على استقلال سيارتهما وقاما بالتعدى عليه بالضرب واستوليا على امواله التى بلغت "3الاف جنيه" ثم قاما بالقائه من السيارة بشارع الاسكندر بالمنتزه وفرا هاربين.

توجه المجنى عليه الى القسم للابلاغ ليفاجأ بأن الضابط بالقسم هو المتهم الذى سرق امواله قام على الفور بتحرير محضر بالواقعة .

 

أهم الاخبار