رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على المتهم الرابع فى قضية مقتل طالب فى مشاجرة بدمياط

حوادث

الأحد, 10 فبراير 2013 17:22
القبض على المتهم الرابع فى قضية مقتل طالب فى مشاجرة بدمياط
دمياط -هشام الولى:

تمكن رجال مباحث قسم أول دمياط من القبض على المتهم الرابع فى قضية مقتل طالب طعنا بسكين على أيدي 4 فى مشاجرة بجوار مدرسة التجارة المشتركة بدمياط .

وكان تم القبض على ثلاث أول أمس وتم القبض على المتهم الرابع اليوم تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة حيث تولى خالد جمعة مدير نيابة قسم دمياط  التحقيق  كان العميد ثروت المحمدى مأمور قسم أول دمياط قد تلقى إخطارا

من الدكتور عبد العزيز فودة مدير عام مستشفى دمياط التخصصى بوصول على محمد أبو سالم طالب من قرية الشعراء مركز دمياط مصاب بطعن نافذ وفارق الحياة فور وصوله المستشفى .
انتقل الرائد احمد ربيع رئيس مباحث قسم أول وتبين أن المشاجرة وقعت بين المجنى عليه و4آخرين أمام مدرسة التجارة المشتركة بدمياط قام على أثرها أحدهم
ويدعى أحمد ح ب طالب بطعنه بمطواة طعنة واحدة أودت بحياته وفروا هاربين تمكن رجال المباحث النقيبان مصطفى البرادعى وحسام الجمال معاونى المباحث من ضبط المتهمين وهم طلعت م ا ف 21سنة منجد ومحمد ع س 17سنة طالب ورزق س ش طالب  وأحمد ح ب .
وأمر اللواء أحمد فتحى مدير إدارة البحث الجنائى بدمياط بتحرير محضر عرض المتهمين على النيابة يذكر أن بعض المواقع قد أدعت كذبا بأن الطالب تم قتله أثناء مظاهرات الجمعة الماضية وتم تكذيب ذلك عن طريق بيان صادر من مديرية أمن دمياط.

أهم الاخبار