رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المؤبد للمتهمين بقتل "خليجي" في القاهرة الجديدة

 محكمة جنايات القاهرة
محكمة جنايات القاهرة

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت ، بمعاقبة 4 متهمين بقتل مواطن من جنسية عربية لسرقته في القضية 1560 لسنة 2020 كلي جنوب القاهرة،  بالسجن المؤبد ومصادرة المضبوطات، وألزمتهم بالمصاريف الجنائية وتغريم المتهم الأول 10 آلاف جنيه.
 
صدر الحكم   برئاسة المستشار حمادة محمد شكري، وعضوية المستشارين ناصر صادق بربري وأسامة محمد، وأمانة سر ياسر عبد العاطي و عبد المسيح فل.  
 
وأوضح أمر الإحالة قيام المتهمين جميعا بقتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم علي القتل، بأن توجهوا إلي حيث يقطن المجني عليه وما أن وصلوا حتى دخلت الثالثة والرابعة إلى مسكنه بحجة قضاء وقت معه،  ثم سهلت الأخيرة دخول الأول

والثاني إلي مسكنه، وما أن ظفروا به حتي قام الأول والثاني بالتعدي عليه بالضرب وشد وثاقه لشل مقاومته، مستخدمين في ذلك الأسلحة البيضاء، والأدوات، وقام الأول بخنقه مستخدما أداة "قطعة قماش إيشارب وقميص"، منهما قاصدين من ذلك إزهاق روحه فأحدثوا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.
 
كما سرقوا المبلغ النقدي والمنقولات المبينة قدرا وقيمة بالأوراق، والمملوكة للمجني عليه، وكان ذلك من داخل مسكنه ليلا حال كونهم أكثر من شخصين.